الجملة CBD غميس

الجملة CBD غميس

 

تعد حلوى CBD Gummies واحدة من أكثر منتجات CBD رواجًا. في السنوات الأخيرة ، أصبحت منتجات زيت CBD شائعة بشكل متزايد ولا يتم استخدامها فقط للاسترخاء أو لتخفيف الألم الجسدي ، ولكنها تعتبر أيضًا مكملًا رائعًا للعافية العامة. تمامًا مثل الفيتامينات ، فإن المدخول اليومي من منتجات النفط CBD يمكن أن يكون مفيدًا لوظائف الجسم.

 

لدينا Phytocannabinoid-Rich (PCR) بالجملة CBD Gummy Bears و CBD Gummy Squares و CBD Gumdrops مملوءة باتفاقية التنوع البيولوجي وليست مغموسة أو مغلفة وهي طريقة لذيذة لاستهلاك CBD يوميًا. عند تصنيعها باختيارك من مستخلص زيت القنب ، ستوفر علكات PCR الخاصة بنا مجموعة كاملة أو واسعة النطاق من القنب والتربينات الموجودة بشكل طبيعي ضمن سلالات القنب الطبية عالية الجودة.

 

يمكننا أيضًا صياغة أي من أكلات CBD من خلال عزل CBD البلوري النقي الحائز على الجوائز. لدينا أقوى وأقوى تركيبات خالية من THC خالية من THC في العالم. لدينا خالية من THC زيوت واسعة الطيف توفر أكبر كمية من القنب الطبيعي الموجود بشكل طبيعي وأنواع التربينويدات المتنوعة في العالم. إنها مثالية لإضافة ما يصل إلى مخزون منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي الخاصة بك.

هل تحتاج إلى 100٪ خالٍ من THC وقنب آخر وخيار خالي من المواد الكيميائية؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكننا أيضًا صياغة أي من أكلاتنا مع صيغة CBD نقية بنسبة 99 ٪.

تتوفر أيضًا تركيبات ملف تعريف القنب المخلوط حسب الطلب.

 

  • متاح كـ صحيح الطيف الكامل(<0.3٪ THC) أو طيف واسع صفر THC
  • متوفر بتركيز 10 ملغ و 25 ملغ من القنب
  • متوفر في عبوات White Label أو Private Label 30-Count
  • يتوفر خيار نباتي بالكامل

 

علكة CBD متعددة الفيتامينات متعددة الطيف

جلوبالكانابينويدس صمغ نباتي متعدد الفيتامينات متعدد الطيف كامل الطيف نقدم لك طريقة لذيذة للغاية للاستمتاع بجميع فوائد زيت CBD ، بما في ذلك تأثير البيئة المحيطة. أنها تحتوي على جميع القنب والتربينات الموجودة بشكل طبيعي في القنب ساتيفا ، بما في ذلك أثر صغير من THC (أقل من 0.3 ٪). إنها تساعد على التعامل مع الشعور بالقلق ، وفي نفس الوقت تساعد في تقليل الالتهاب وتقوية جهاز المناعة وتخفيف التوتر. مثل بقية منتجاتنا ، لدينا مجموعة كاملة من الفيتامينات النباتية CBD Gummies مملوءة بـ CBD وليست مغلفة بـ CBD. يتم تصنيع جميع منتجاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي متوفرة بتركيزات 10 ملغ و 25 ملغ من القنب مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الطبيعية

 

صمغ CBD متعدد الفيتامينات الخالي من THC

جلوبالكانابينويدس واسع الطيف علكة الفيتامينات الخالية من THC طريقة لذيذة جدًا للحصول على جميع فوائد زيت CBD ، بما في ذلك تأثير الحاشية. أنها تحتوي على جميع القنب والتربينات الموجودة بشكل طبيعي في نبات القنب ساتيفا ، باستثناء THC. إنها تساعد على الاسترخاء ، كما أنها تساعد في تخفيف الالتهاب وتقوي جهاز المناعة ، وتساعد في التعامل مع الإجهاد. مثل بقية منتجاتنا ، لدينا مجموعة كاملة من الفيتامينات النباتية CBD Gummies مملوءة بـ CBD وليست مغلفة بـ CBD. وهي متوفرة بتركيزات 10 ملغ و 25 ملغ من القنب مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الطبيعية

 

علكة نباتية عضوية خالية من THC

جلوبالكانابينويدس علكة نباتية عضوية خالية من THC مصنوعة من مكونات عضوية ، نباتية ، غير معدلة وراثيًا. إنها تساعد في تخفيف القلق ، كما أنها تساعد في تقليل الالتهاب وتقوي جهاز المناعة ، وتساعد في التعامل مع التوتر. وهي متوفرة بتركيز 10 ملغ من CBD ومتوفرة بكميات كبيرة وملصق أبيض (بدون ملصق) وملصق خاص.

 

THC مجاني مربعات صمغ نباتي عضوي

جلوبالكانابينويدس مربعات صمغ نباتية عضوية خالية من THC مصنوعة من مكونات عضوية ، نباتية ، غير معدلة وراثيًا. إنها تساعد على التعامل مع القلق ، كما أنها تساعد في تقليل الالتهاب وهي مُحسِّن لجهاز المناعة ، وتساعد في التعامل مع التوتر. متوفر بتركيز 10 مجم CBD ، ومتوفر بكميات كبيرة ، وملصق أبيض (بدون ملصق) ، وملصق خاص

 

* الأشكال والأحجام الصمغية عرضة للتغيير دون إشعار. يرجى تأكيد التوفر قبل تقديم طلب طلبك

Wholesale CBD Gummies

Wholesale CBD Gummies

 

CBD Gummies are one of the most sought-after CBD products. In recent years, CBD oil products have become increasingly popular and they are not used only for relaxation or to relieve physical pain, but they are also considered a great supplement for general wellness. Just like vitamins, the daily intake of CBD oil products can be beneficial for bodily functions.

 

Our Phytocannabinoid-Rich (PCR) Wholesale CBD Gummy Bears, CBD Gummy Squares and CBD Gumdrops are CBD-infused and NOT dipped or coated and they are a flavorful way of consuming CBD daily. When manufactured with your choice of hemp oil extract, our PCR Gummies will provide a full-spectrum or broad-spectrum profile of cannabinoids and terpenes naturally found within the highest-grade medicinal cannabis strains.

 

We can also formulate any of our CBD edibles with our award-winning pure crystalline CBD isolate. We have the most potent and powerful THC-free CBD formulations in the world. Our THC-free broad spectrum oils provide the largest amount of naturally present cannabinoids and diverse terpenoids in the world. They are perfect to add up to your CBD products stock.

Do you need 100% THC-free, other cannabinoids, and a chemical-free option? No problem. We can also formulate any of our edibles with 99% pure CBD formula.

Custom-blend cannabinoid profile formulations are also available upon request.

 

  • Available as True Full-Spectrum(<0.3% THC) or Broad-Spectrum Zero THC
  • Available in 10 mg, and 25 mg cannabinoid concentrations
  • Available in White Label or Private Label 30-count bottles
  • Fully-Vegan option available

 

Full-Spectrum Multivitamin CBD Gummies

Globalcannabinoids Full-Spectrum Vegan Multivitamin CBD Gummies offer you a very flavorful way of enjoying all the benefits of CBD oil, including the entourage effect. They contain all the cannabinoids and terpenes naturally present in the cannabis Sativa, including a small trace of THC (less than 0.3%). They help to cope with the feeling of anxiety, at the same time, they help reduce inflammation, enhance the immune system, and ease stress. Like the rest of our products, our full-spectrum vegan multivitamin CBD Gummies are CBD infused and not CBD coated. All our products are manufactured in  the USA and they are available in 10 mg and 25 mg cannabinoid concentrations with a wide range of natural vitamins and nutrients

 

THC-Free Multivitamin CBD Gummies

Globalcannabinoids broad-spectrum THC-Free Multivitamin Gummies are a very tasty way of getting all the benefits of CBD oil, including the entourage effect. They contain all the cannabinoids and terpenes that are naturally present in the cannabis Sativa plant, except THC. They help induce relaxation, and also, they help relieve inflammation and are an immune system booster, and help handle stress. Like the rest of our products, our full-spectrum vegan multivitamin CBD Gummies are CBD infused and not CBD coated. They are available in 10 mg and 25 mg cannabinoid concentrations with a wide range of natural vitamins and nutrients

 

THC-Free Organic Vegan Gummies

Globalcannabinoids THC-Free Organic Vegan Gummies are made of completely organic, vegan, non-GMO ingredients. They help relieve anxiety, and also, they help reduce inflammation and are an immune system booster, and help handle stress. They are available in 10 mg CBD concentration and are available in Bulk, White label (No Label) and Private Label.

 

THC Free Organic Vegan Gummy Squares

Globalcannabinoids THC-Free Organic Vegan Gummy Squares are made of totally organic, vegan, non-GMO ingredients. They help to cope with anxiety, and also, they help reduce inflammation and are an immune system enhancer, and help handle stress.  available in 10 mg CBD concentration, and are available Bulk, White label (No Label) and Private Label

 

*Gummy shapes and sizes are subject to change without notice.  Please confirm availability before placing your order request