الجملة CBD CRAMBLE ، شاتر ، الراتنج والشمع

الجملة CBD CRAMBLE ، شاتر ، الراتنج والشمع

الجملة CBD CRUMBLE ،
شاتر ، راتينج وشمع

كن أحد عملاء CBD بالجملة B2B
صورة

تركيز عالي من CBD Crumble

تم تنقيح هذا المركز الكامل من الطيف الكامل المزروع CBD بالزهور بعناية لإنشاء هذا الخليط المركب من الشمع CBD المركب ، والمحملة بشكل طبيعي مع التربينات والقنب مثل CBG و CBN و CBC. محتوى اتفاقية التنوع البيولوجي بين 80٪ - 90٪

صورة

CBD ينهار فعالية مخصصة

تم تنقيح هذا المركز الكامل من الطيف الكامل CBD بالزهور الكاملة لإنشاء هذا الشمع المركب من CBD المركب ، الذي يتم تحميله بشكل طبيعي مع التربينات والقنب مثل CBG ، CBN ، CBC. محتوى اتفاقية التنوع البيولوجي بين 25٪ - 80٪. الفعالية المخصصة المتاحة.
صورة

محطم CBD محمل بالتربين المشتق من الحشيش

يتم تصنيع هذا "البلوري" المعزول البلوري Zero THC Pure Shatter عن طريق عزل الكانابيديول حتى يصبح في شكله البلوري النقي ، ثم نمزج في التربينات النقية المشتقة من القنب ، ونعيد بلورة هذا المنتج. هذا المنتج مثالي لأي شخص يريد "ترويض THC الخاص بك" ، أو الاستمتاع بالمزايا الصحية للقنب وتربينات CBD بالجملة دون أي تأثيرات نفسية من THC. متوفر بكميات كبيرة وبالجملة.

WHOLESALE CBD CRUMBLE, SHATTER, RESIN & WAX

 

WHOLESALE CBD CRUMBLE, SHATTER, RESIN & WAX

 

WHOLESALE CBD CRUMBLE,
SHATTER, RESIN & WAX

BECOME A B2B CBD WHOLESALE CUSTOMER
Image

High CBD Crumble Concentrate

This full spectrum, full flower CBD crumble concentrate is carefully refined to create this concentrated wholesale CBD wax dab crumble, naturally loaded with terpenes and cannabinoids like CBG, CBN, CBC. CBD content between 80% - 90%

Image

CBD Crumble Customized Potency

This full spectrum, full flower CBD concentrate is carefully refined to create this concentrated Bulk CBD wax dab crumble, naturally loaded with terpenes and cannabinoids like CBG, CBN, CBC. CBD content between 25% - 80%. Custom potency available.
Image

CBD Shatter Infused with Cannabis-Derived Terpenes

This Zero THC Pure CBD crystalline isolate "shatter" is made by isolating the cannabidiol until it is in its pure, crystalline form, and then we mix in pure, cannabis derived terpenes, and re-crystallize this product. This product is perfect for anyone who wants to "Tame your THC", or enjoy the health benefits of cannabis terpenes and wholesale CBD without any psychoactive THC effects. Available in Bulk & Wholesale quantities.